المقالات

إكذوبة مُبّهرة بنكهة هندية 

ظهرت في بعض مواقع التواصل الإجتماعي لقطات لبعض من مقاطع الفلم الهندي [حياة الماعز] الذي كتبه وأخرجه ممثلين [هنود] وزودوا في بهاراتهم شوية من صبغات أكاذيبهم وقام بدبلجتُه بعض من الفنانين المحسوبين على العرب !

ويحاكي الفلم في روايته العامل الهندي القادم للسعودية ليستقبله كفيلة السعودي حتى تكملة القصة للفلم الذي يُجسّد قسوة الكفيل والإساءة لمكفوله ! كل ذلك من أجل ان يظهروا للعالم بأن المواطنين السعوديين تعاملهم سيء وأخلاقهم سيئة وان هذه المعاملة تنطبق على كل العمالة التي تأتي للسعودية !

ولاشك بأن من قام بهذا العمل سواءاً من الجنسية الهندية او العربية يحمل في قلبه الغل والحقد والكراهية للمملكة العربية السعودية لكي يصوروا ويظهروا للعالم ان هذه هي اساليب السعوديين وتعاملهم مع الاجانب بهذه الطريقة الوحشية التي لاتحترم الإنسان !

ورغم ذلك يعيش بيننا مايقارب نصف مليون او اكثر من الجنسية الهندية والبعض منهم يمتلك الشركات والمؤسسات والمحلات التجارية ويجوبوا أرضها من الجنوب للشمال ومن الشرق للغرب دون ان يسيء لهم أي أحد آكلين شاربين ينعمون من رغد العيش ومن خيرات هذا البلد المعطاء !

ولكن للأسف لم يحرك فيهم كائن من كان اي ردة فعل تجاه هذا الفلم الخبيث ولم تستنكر حكومتهم هذا الفعل ولم تتخذ اي إجراء تجاههم مع العلم انهم لايعرفون هؤلاء المرتزقه عن السعودية سوى نوعية العملة المحوّله بالريال لحساباتهم البنكية التي تٌرسل وتحوّل بالملايين من أبناء جلدة ( نجيب) وشاكلته !

 

إن أبطال الفلم المعتوه لايعدون سوى مرتزقين عبٌّاداً للمال مقابل الإساءة للسعودية وتشويه صورتها رغم ان الفلم أقل من عادي ولكن المستهدف هي (السعودية) لأن صيتها أصبح مُذاع للعالم في كل المجالات الإقتصادية والسياحية والسياسية والرياضية ومن قبل هذا كله هي قبلة مليار مسلم سنوياً يتجهون لها

فلا غرابة في ذلك ولكن الأغرب أن يصمت بعضهم دون أن يستنكروا او حتى يعتذروا لبلد إحتضن منهم الكثير وعاشوا فيه لسنوات يأكلون من خيره ولكنهم بالأخير يلعنون خيّره !

 

أما الممثلين العرب الذين جّسدُوا أدوارهم بهذا الفلم المُسيء فهم لاينتمون للعروبة بشيء وليس لهم صلة بها ‘ مجرد دُمىٰ يحركون بوصلتها أصحاب المال لأتجاه بلدنا وقيادتنا ويلقنونهم النصوص المطلوبة من أجل الإساءة لنا بعد إن إمتلأت قلوبهم بالغلِ والحقد والكراهية وهذه النوعيات مليئة ببلداننا العربية والبلدان الإخرى المشردين بها وتشبّعت بهم القنوات وأصبحت تلفُضهم من قذارتهم وحقدهم وكذبهم وإفتراءاتهم علينا !

 

بالأخير مهما قبضتم من إجوركم العالية التي بعتم مقابلها كرامتكم وعروبتكم تبقى المملكة العربية السعودية رايتها عالية خفاقة في شتى المجالات وستواصل تطورها ونهضتها وتقدمها رغماً عن أنّف الكارهين وسيظل سمو سيدي ولي عهدنا الزاهر هو مصدر إلهامنا وسعادتنا وستظل قيادتنا حكيمة رشيدة عادلة في كل إتجاهاتها ونحنُ معها يداً بيد نحو رؤية سليمة نعتز ونفتخر بها ! ويعلمون جيداً إننا نواكب مسيرة تقدمنا ونجاحنا على كل الأصعدة

متمسكين بعقيدتنا وشريعتنا وديننا الذي تعلمنا منه الإخلاق الحميدة والمعاملة الحسنة الفاضلة ملتزمين بمبادئنا وقيمنا حامين لمقدساتنا مترابطين مع قيادتنا وشعبنا !

وأن هذه ليست أخلاق المواطن السعودي ولا تعامله بل الجميع يعرف مدى حرصنا وأهتمامنا بالإنسان وكيفية تعاملنا معه بحب وإحترام وتقدير دون النظر لجنسه او لونه !

حفظ الله هذا الوطن وحفظ لنا قادته وولاة أمره انه ولي ذلك والقادر عليه !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com