المقالات

( غير حياتك وعش ملكاً )

الكثير منّا لديه ( مواهب ) ! لكن للأسف لم ينميها .
والسؤال : ألا ترغب بأن يكون لك في الغد القريب دخل لك ولأهلك ؟ .
أتكلم لكم من واقع تجربة عشتها أنا شخصياً كان عندي موهبة ( التصميم ) من الصف الرابع الإبتدائي ، نميت موهبتي وطورتها في التصميم ، وتمر السنين ، والحمد لله أصبح عندي دخل ومردود مادي ، وأخذت أشياء كنت أتمناها ، مع أنني وقتها لازلت أدرس في المرحلة الثانوية ، والآن بفضل الله أجيد ( موهبتي ) بكل فن واحتراف ، ولدّي أعمال ولله الحمد والمنة . والسؤال لإخواني وأخواتي المتخرجين والعاطلين عن العمل ، أو ممن هم في مراحل الدراسة بمختلف مستوياتها .. لماذا لا تشتغلوا على أنفسكم ؟ لماذا لا تسعون لتأمين مستقبلكم ؟ اتركوا عنكم الفضاوة ، والاتكال على غيركم ؟ .
أتمنى من كل أعزائي شباباً وشابات ، ولديهم الوقت أن يلتحقوا بدورات تدريبية تساعدهم وتعينهم على تنمية مواهبهم ، لكي يصبح الشخص قادرا على إسعاد نفسه بنفسه في أي شغله ( موهبه ) يحبها ويعشقها ، ويقوم بنشر إعلانه في التواصل الاجتماعي ، ويعلم الله كم تكون سعادتي وشعوري بالفرح عندما أجد منهم كلمة ( أنت مبدع يا حسن ) .
حاول وستكون رمزاً للفخر يوماً من الأيام اصنع نفسك بجهدك وتعبك ولا تيأس .. وعليك أن تعلم أنه يجب على الشخص أن يعمل ويحاول ويجرّب ( أكثر من مره ) ولا يستسلم للفشل من أول مره ، حاول أكثر من مره مهما واجهتك صعوبات وعقبات يجب عليك السعي والاستمرارية في العمل والوصول لتحقيق هدفك .. الاجتهاد مع التوكل على الله في طلب الرزق .
تذكر كلامي جيداً يوم من الأيام سيكون لك مكانة مختلفة في حياتك ، وتقول ياليت أني من زمان سعيت ، ثق بالله دائماً وأبداً ، وأن الخير بيده فقط عليك أن تعمل وتجتهد ، ورزقك سوف يأتيك .

أخوكم : حسن العمري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com