المجتمع

الشيخ عاطف بن شاكر كلنا فخر واعتزاز، وثقة بيومنا الوطني

تعيش المملكة فرحة ذكرى اليوم الوطني، ومسيرة 93 عام، حيث تم توحيد المملكة على يد الملك عبد العزيزطيب الله ثراه، وسار على نهجهأبناؤه البررة، والذين تعاقبوا على الحكم من بعدهرحمهم اللهحتى عهدنا الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيزأعزه اللهوالذي جعل للمملكة مكانة متقدمة على مستوى العالم .
وسجل التاريخ توحيد (المملكة العربية السعودية) في اليوم الأول من الميزان، والموافق 23 سبتمبر 1932م، والذي يعتبر يوما عظيما للوطن،ويتباهى فيه أبناء، وبنات الوطن بكل فخر، واعتزاز بذكرى احتفال المملكة بيومها الوطني، ولا شك أن المواطن السعودي، وهو يحتفل بيومهالوطني يرنو إلى تعظيم مكتسبات التنمية الاقتصادية، والأمن والاستقرار.

كلنا فخر واعتزاز، وثقة بيومنا الوطني، وعلينا في هذا اليوم أن نستشعر نعم الله علينا، وما نحن فيه من أمن وطمأنينة، واستقرار وازدهار،وتنمية وطنية في جميع المجالات، حيث انعم الله على بلادنا وهيأ لها قيادة حكيمة، وشعبًا يدرك معنى الأمن والاستقرار، ويدرك عواقبالفوضى، والحروب والاختلافات، وعلينا أن نقتنع كمواطنين بأننا بألف خير في يومنا الوطني.

ونرفع أجمل التهاني وازكى التبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ولمقام ولي عهده الأمينالأمير محمد بن سلمان حفظه الله ولمقام أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال حفظه الله .

الشيخ عاطف بن شاكر الراجحي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com