المجتمع

الشيخ فهد بن تركي العسبلي ومشايخ قبائل أثرب في ضيافة مشايخ قبائل ثربان

ثربان - عوض الشهري :

احتفى مشايخ ونواب قبائل ثربان بالشيخ فهد بن تركي العسبلي بحضور مشايخ قبائل اثرب مساء اليوم الأثنين بمركز ثربان .

وفي كلمة للشيخ فهد بن تركي العسبلي قال نحمد الله ننعم بالأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة ورجال امننا البواسل وبوعي وادراك وحب شعب لهذا الوطن الغالي وقيادته الحكيمة .

وأضاف العسبلي يجب علينا جميع تربيه أبناءنا على طاعة الله وطاعة ولي الأمر وحب هذا الوطن المعطاء ونبذ العنصريه والوقوف صف واحد مع قيادتنا الرشيدة الذين سخروا أنفسهم لبناء وتنمية الوطن والحفاظ على امنه وأمانه وتسهيل كل ما من شانه خدمة المواطن وتنمية وتطوير الوطن وحماية مقدساته  .

منوهاً بما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من اهتمام وعناية بكل ما يخدم المواطن من المشروعات التنموية لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 ، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

كما استطرق العسبلي لمبادرة فتبينوا التي تهدف إلى التريث وعدم الاستعجال في الحكم على الغير والتأكد من صحة المعلومة والاقاويل وحل القضايا المجتمعية والأسرية بود وموضوعية من قبل اهل العرف المعروفين بالإصلاح بين الناس وعدم أشغال أجهزة الدولة بقضايا وادعائات لا صحة لها  .

وختم كلمته بالشكر لمشايخ ونواب قبائل ثربان على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ، مؤكداً بأن الكرم ليس بغريب على مشايخ ونواب وأهالي ثربان عامة  .

بعد ذلك كان لمشايخ ونواب قبائل ثربان وأثرب كلمات و مداخلات ترحيب بالشيخ فهد بن تركي العسبلي وتأكيد البيعة و الولاء لقيادتنا الحكيمة ، مشيدين بعناية وأهتمام القيادة بالوطن والمواطن ، داعين الله ان يحفظهم ووطننا المعطاء من كيد الكائدين .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com