الرياضة

على كأس أمين المنطقة وبحضور رئيس البلدية عادت دورة بلدية بارق الثامنة

انطلقت مساء البارحة الخميس دورة بلدية محافظة بارق الشتوية الثامنة على كأس أمين منطقة عسير المهندس عبدالله الجالي وبحضور رئيس البلدية المهندس غرم الله الزهراني وعدد من الشخصيات الرياضية البارزة و وسط حضور جماهيري كبير اكتضت به مدرجات الملعب .
وقد دشنت الدورة بلقاء فريق الوحدة من بارق والراكة من محايل وانتهى اللقاء بانتصار الوحدة بهدف دون رد وقايد المباراة تحكيمياً الحكم شامي القوزي وحقق أفضل لاعب إبراهيم الدوفي لاعب فريق الوحدة .
وفي اللقاء الثاني التقى فريق نجوم تنومه وفريق الوصل من المشعبة وانتهى اللقاء بانتصار نجوم تنومه بثلاثة اهداف دون رد وقاد اللقاء الحكم عبداللطيف البارقي وحصل على نجم اللقاء لاعب فريق نجوم تنومه أحمد ابو عراد .
وفي اللقاء الثالث التقى فريق عميد ادريس من ابها وفريق الانتصار من الكدس وانتهى اللقاء بانتصار عميد ادريس بهدفين مقابل هدف وقاد اللقاء الحكم حسن الشهري وحصل على نجم اللقاء لاعب فريق عميد ادريس ابراهيم اليامي .
وستقام مساء اليوم الجمعة اربعة لقاءات يلتقي في الاولى فريق رعد بني بحير من العرضيات بفريق الأجيال من خميس مشيط والثانية يلتقي فريق الوطن من ابها بفريق الكواسر من الطحاحين والثالثة يلتقي فريق الفارس من خميس مشيط بفريق الملكي من قنا والرابعة يلتقي فريق عسير من محايل بفريق الرعب من عبس .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com