الرياضة

الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) يعلن عن بدء عملية إصدار التصاريح لممثلي وسائل الإعلام الراغبين بتغطية بطولة كأس العالم للأندية FIFAالسعودية 2023™.

عايض الشهري

من المقرر أن تقام البطولة في مدينة جدة خلال الفترة الممتدة بين 12 -22 ديسمبر 2023م. ويعتبر يوم الأحد الموافق لتاريخ 12 نوفمبر آخر موعد لتقديم الطلبات من قبل وسائل الإعلام.

وتشهد البطولة مشاركة كل من نادي الاتحاد، حامل لقب دوري المحترفين السعودي (البلد المضيف)؛ وأوكلاند سيتي، بطل دوري أبطال أوقيانوسيا؛ والنادي الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا؛ ومانشستر سيتي، بطل دوري أبطال أوروبا؛ وكلوب ليون، بطل دوري أبطال الكونكاكاف؛ وأوراوا ريد دياموندز، بطل دوري أبطال آسيا؛ بالإضافة إلى الفائز المنتظر بلقب بطولة كوبا ليبرتادوريس.

عملية إصدار التصاريح الإعلامية

يتولى المركز الإعلامي التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم مسؤولية إدارة عملية إصدار التصاريح الإعلامية لممثلي وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية والمصورين الفوتوغرافيين ووسائل الإعلام غير المالكة لحقوق بث البطولة.

يمكن لممثلي وسائل الإعلام ممن يمتلكون حسابات معتمدة في منصة المركز الإعلامي التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم الاطلاع على نموذج طلب الحصول على التصريح الإعلامي هنا.

يمكن لممثلي وسائل الإعلام ممن لا يمتلكون حسابات معتمدة في منصة المركز الإعلامي التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم إكمال نموذج التسجيل في المنصة هنا.

ملاحظة: إن منح الموافقة على الوصول إلى منصة المركز الإعلامي التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم لا يعني الحصول على تصريح إعلامي لتغطية فعاليات البطولة. وبمجرد تلقي اسم المستخدم وإنشاء كلمة المرور الخاصة بالحساب المعتمد في المنصة، يمكنكم متابعة عملية التقديم وتعبئة نموذج طلب التصريح الإعلامي الموجود ضمن القسم الخاص ببطولة كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023™في المنصة.

تخضع جميع الطلبات للدراسة ولن تتم معالجة الطلبات على أساس أسبقية ورودها. وسيتم إخطار مقدمي الطلبات المقبولة وتزويدهم بمعلومات إضافية في الوقت المناسب.

يرجى أخذ العلم بأن مسؤولية استصدار تأشيرات الدخول إلى المملكة تقع على عاتق ممثلي وسائل الإعلام. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول متطلبات الحصول على تأشيرات الدخول إلى المملكة العربية السعودية هنا.

تتوفر معلومات إضافية حول بطولة كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023™ (البلد المضيف، وأحدث الأخبار والمستجدات، وقائمة الأندية المشاركة، وجدول مباريات البطولة، ومبيعات التذاكر، وغير ذلك) على الموقع الإلكتروني: FIFA.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com