المحليات

انطلاق فعاليات “أرضنا الطيبة” ضمن احتفاء فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير

بحضور مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه و الزراعة بعسير المهندس احمد بن محمد آل مجثل انطلقت مساء هذا اليوم فعاليات مهرجان “أرضنا الطيبة”، بحضور نائب مدير عام الفرع م. علي سيف القحطاني وعدد من مدراء إدارات فرع الوزارة وممثلي شركة أرامكو ورؤساء الجمعيات التعاونية، بمقر الإدارة العامة لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير وتأتي هذه الفعالية التي تستمر ثلاثة أيام احتفاءً باليوم الوطني الثالث والتسعون التي ينفذها الفرع.
وتهدف إلى إبراز أهم المحاصيل الزراعية والمنتجات الغذائية في منطقة عسير ونشاط الجمعيات التعاونية الزراعية ودور وزارة البيئة والمياه والزراعة في دعم تلك المنتجات وتسهيل مهام الجمعيات.
وقد شهد المهرجان مشاركة عدد من الجمعيات التعاونية الزراعية وهي الجمعية التعاونية الزراعية بخميس مشيط جمعية البن التعاونية برجال ألمع
والجمعية التعاونية الزراعية التسويقية بالشعف والجمعية الزراعية التعاونية برجال المع والجمعية التعاونية للنحالين برجال ألمع والجمعية التعاونية الزراعية التسويقية بالماوين وجمعية البن بمنطقة عسير وجمعية الخدمات الزراعيه بالنماص، قدمت أنشطة متنوعة خلال الفعالية وعروض تذوق للأطعمة العضوية المصنوعة من المنتجات المحلية. كما صحب ذلك عروض ترفيهية للأطفال والفن التشكيلي والأسر المنتجة.
وقد أعرب آل مجثل عن ترحيبه بجميع المشاركين في هذه الفعالية مؤكداً على أهمية دعم المنتجات المحلية وإبرازها وتفاعل المجتمع المحلي لحضور تلك الفعاليات. مشيداً بدور الجمعيات التعاونية الزراعية في هذا المجال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com