المحليات
حساب المواطن: يمكن تقديم الاعتراض المالي خلال 90 يومًا من تاريخ الدفعة

أوضح برنامج “حساب المواطن” أنه يمكن للمستفيدين تقديم اعتراض مالي بعد أن تتحول حالة الدفعة إلى “مدفوعة”، وذلك من خلال التوجه إلى حساباتهم عبر أيقونة “الدفعات المالية”، واختيار نوع الاعتراض سواء “دفعة ناقصة” أو “صفر”.
وبين البرنامج أن تقديم الاعتراض متاح خلال مدة تصل إلى 90 يومًا من تاريخ إيداع الدفعة.
كما شدد على أهمية متابعة حالة الدفعات بشكل دوري لضمان الاستفادة من الدعم المستحق في الوقت المحدد.
اكتشاف المزيد من صحيفة صوت الوطن
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.