المحليات

محافظ بارق يدشن مبادرة “وللعمال كرامة” برعاية جمعية سدف

في خطوة نحو تعزيز العناية بعمال النظافة والارتقاء ببيئة العمل، شهدت محافظة بارق اليوم الاربعاء – ١ ربيع الأول لعام ١٤٤٦هـ – الموافق ٤ سبتمبر ٢٠٢٤ م – تدشين مبادرة “وللعمال كرامة” من قبل جمعية “سدف” وهي المبادرة التي اطلقها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير.

جرى حفل التدشين في مقر بلدية محافظة بارق بحضور محافظ محافظة بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي، ورئيس بلدية بارق الاستاذ عائض المحجاني ، إلى جانب رئيس جمعية “سدف” الأستاذ محمد علي البارقي والمشرف المالي للجمعية الأستاذ محمد إبراهيم البارقي. كما شهد الحفل حضور عدد من وجهاء المحافظة والإعلاميين، مما يؤكد أهمية هذه المبادرة والدعم الكبير الذي تحظى به من قبل المجتمع المحلي.

وأكد سعادة المحافظ مفرح البناوي في كلمته على أهمية هذه المبادرة لترسيخ مفهوم الاعتناء والاهتمام بعمال النظافة، مشيرًا إلى أن مثل هذه المبادرات تعكس التزام المجتمع المحلي بالاهتمام بجميع فئاته وتقدير الجهود التي يبذلها العمال للحفاظ على نظافة وجمال المحافظة.

كما أشاد رئيس جمعية “سدف” الأستاذ محمد البارقي بالدعم الكبير الذي حظيت به المبادرة من قبل سمو أمير منطقة عسير ومن الجهات الحكومية والمجتمعية، مؤكدًا أن الجمعية ستواصل جهودها لتحقيق أهداف التنمية والارتقاء بكل مايخدم المحافظة ومراكزها تماشيا مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ م.
كما قدم شكره وتقديره لمحافظ محافظة بارق على جهوده في متابعة مشاريع التنمية والحرص على دعم المبادرات الوطنية والحث في تقديم كل مايلبي احتياجات المحافظة واهلها وفق توجيهات القيادة الرشيدة ، كما ثمن البارقي تجاوب بلدية بارق ممثلة في رئيسها وطاقم العمل لانجاح المبادرة وتقديم الدعم اللازم لجمعية سدف في رعاية المبادرة واستشعار مسؤولية توجيهها لتحقق اهافها الانسانية والتنموية
وقد حظيت المبادرة بتفاعل مجتمعي واشادة بهذه الخطوة الجميلة التي تستهدف عمال النظافة تقديرا لهم فيما يقدمونه للحفاظ على البيئة وكذلك استشعار هذا الوطن وقيادته في تقديم الرعاية المثلى لجميع فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com