المحليات

لقاء مع العالم المصري البرفيسور الدكتور فاروق الباز – مدير مركز الاستشعار عن بعد بجامعة بوسطن بأمريكا والرئيس الفخري للاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة الدكتور محمد بن عيد السريحي

عبر تقنية زووم

عبر تقنية زووم ….

● لقاء مع العالم المصري البرفيسور الدكتور فاروق الباز – مدير مركز الاستشعار عن بعد بجامعة بوسطن بأمريكا والرئيس الفخري للاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة منذ عام ٢٠١٤.

● برعاية الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة يقيم المجلس العربي للإبداع والإبتكار – ” أحد المجالس المتخصصة بالاتحاد ” – برئاسة الدكتور محمد بن عيد السريحي والدكتورة رغدة خالد – عضو المجلس وعضو الامانة العامة للاتحاد والمنسق العام تحت إشراف الأمين العام للإتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة الدكتور أشرف عبد العزيز – المشرف العام على أعمال المجالس المتخصصة بالإتحاد.

● اللقاء حلقة علمية نقاشية للبرفيسور فاروق الباز – يشارك فيه العديد من الخبراء والاساتذة والمهتمين بعلوم البيئة من المنطقة العربية.

● جدير بالذكر أن الدكتور فاروق الباز قد عمل مديرا في وكالة ناسا للمساعدة في التخطيط للاستكشاف الجيولوجي للقمر، واختيار مواقع الهبوط لبعثات أبولو وتدريب رواد الفضاء على اختيار عينات مناسبة من تربة القمر وإحضارها إلى الأرض للتحليل والدراسة.

●● جزء من اجتماع أول أمس الخميس 28 يوليو 2024 – نسقته د. رغده خالد. وحضرة العالم المصري د. فاروق الباز ، ود. أشرف عبد العزيز ، ود. محمد بن عيد السريحي.
https://www.facebook.com/share/v/jFLaKJKJm9tveJzE/?mibextid=oFDknk

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com