المحليات

كلمة مدير الشوون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي بمناسبة اليوم الوطني الـ 93

لذكرى اليوم الوطني السعودي أهمية كبيرة في نفوسنا فهو اليوم الذي يجسد وحدة الشعب السعودي ، و يعزز روح الوطنية و الإنتماء لدى أبناء الوطن , كما أنه هو يوم للاحتفال بالإنجازات التي تحققت في البلاد ، مما يدعونا أن نفتخر بما أنجزناه و ويبعث روح الإلتزام على تحقيق المزيد من الإنجازات.

وفي هذا اليوم تعيش بلادنا أجواء هذه الذكرى الخالدة والوقفات العظيمة التي تعي فيها الأجيال كل القيم و المفاهيم و التضحيات و الجهود المضيئة التي صاحبت بناء هذه الدولة العظيمة.

و يأتي القطاع الصحي واحدًا من أهم و أبرز تلك القطاعات الحيوية الهامة التي القيادة الحكيمة اهتمامًا بالغًا لما يمثله هذا القطاع من أهمية في حياة الفرد و المجتمع ، و لهذا و في ظل التطور الملحوظ لمملكتنا الحبيبة، شهد القطاع الصحي بمحافظة جدة على مختلف مستوياته ، نهضة حضارية و تنموية واسعة منذ تأسيس و توحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه- ، و بقيت تلك النهضة الصحية تنمو شيئًا فشيئًا بعد أن واصل أبناؤه البررة مسيرة الإهتمام بهذا القطاع الحيوي المهم .

و إننا إذ نحتفل في هذا اليوم ، لنُعبّر عما تُكنّه صدورنا من محبة و تقدير لهذه الأرض المباركة و لمن كان لهم الفضل بعد الله تعالى فيما تنعم به بلادنا من أمن و أمان و رفاهية و استقرار.

ختاماً يسرني و يشرفني أن أرفع باسمي ونيابة عن منسوبي صحة جدة أسمى آيات التهاني و التبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – و إلى الشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 93 ، سائلا المولى العلي القدير أن يديم على بلادنا وحدتها و أمنها و أمانها ونهضتها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com